صالة عرض

وهنا صالات غوكسين قضبان سبائك الألمنيوم وقضبان، وهناك سلسلة 2000، 4000 سلسلة، سلسلة 5000، 6000 و 7000 سلسلة قضبان سبائك الألومنيوم سلسلة للعملاء. غوكسين هي شركة مساهمة تصنيع عالية الدقة وعالية القوة سبائك الألومنيوم الأنابيب والحانات والشخصية.

ووالألومنيوم وbar_01

ووالألومنيوم وbar_01

ووالألومنيوم وbar_01

ووالألومنيوم وbar_01

وهنا صالات غوكسين ملامح سبائك الألومنيوم، وهناك سلسلة 2000، 6000 و 7000 سلسلة ملامح سبائك الألومنيوم سلسلة للعملاء. غوكسين هي شركة مساهمة تصنيع منتجات سبائك الألومنيوم عالية القوة، بما في ذلك أنابيب والحانات ولمحات عن الطائرات والقطارات والمعدات الثقيلة، الخ

ووالألومنيوم وbar_01

ووالألومنيوم وbar_01

ووالألومنيوم وbar_01

ووالألومنيوم وbar_01

وهنا صالات غوكسين أنابيب سبائك الألومنيوم والأنابيب، وهناك 1000 سبائك الألومنيوم سلسلة الأنابيب، وكذلك سلسلة 2000، 3000 سلسلة، سلسلة 5000، 6000 و 7000 سلسلة أنابيب سبائك الألومنيوم سلسلة للعملاء. غوكسين هي شركة مساهمة تصنيع منتجات سبائك الألومنيوم عالية القوة، بما في ذلك أنابيب، قضبان وعيدان، لوحات ولمحات عن تطبيق خاص استخدام في الطائرات والقطارات وأوعية الضغط، الخ

ووالألومنيوم وbar_01

ووالألومنيوم وbar_01

ووالألومنيوم وbar_01

ووالألومنيوم وbar_01


WhatsApp Online Chat !

Gallery

Here are galleries of Guoxin aluminum alloy bars and rods, there are 2000 series, 4000 series, 5000 series, 6000 series and 7000 series aluminum alloy rods for customers. Guoxin is a stock company manufacturing high precision and high strength aluminum alloy pipes, bars and profiles.

a-aluminum-bar_01

a-aluminum-bar_01

a-aluminum-bar_01

a-aluminum-bar_01

Here are galleries of Guoxin aluminum alloy profiles, there are 2000 series, 6000 series and 7000 series aluminum alloy profiles for customers. Guoxin is a stock company manufacturing high strength aluminum alloy products, including pipes, bars and profiles for aircraft, train, heavy equipment, etc.

a-aluminum-bar_01

a-aluminum-bar_01

a-aluminum-bar_01

a-aluminum-bar_01

Here are galleries of Guoxin aluminum alloy pipes and tubing, there are 1000 series aluminum alloy tubing, as well as 2000 series, 3000 series, 5000 series, 6000 series and 7000 series aluminum alloy pipes for customers. Guoxin is a stock company manufacturing high strength aluminum alloy products, including pipes, bars and rods, plates and profiles for special application using in aircraft, train, pressure vessels, etc.

a-aluminum-bar_01

a-aluminum-bar_01

a-aluminum-bar_01

a-aluminum-bar_01


WhatsApp Online Chat !