معلومات عنا

غوكسين الألومنيوم، شركة مساهمة في الصين، متخصصة في صنع قوة عالية وعالية الدقة منتجات سبائك الألومنيوم، بما في ذلك أنابيب سبائك الألومنيوم، قضبان سبائك الألمنيوم وقضبان، وملامح سبائك الألومنيوم منذ عام 2006، مع خيار 1000، سلسلة 2000، 3000 سلسلة، 4000 سلسلة، سلسلة 5000، 6000 و 7000 سلسلة سبائك الألومنيوم سلسلة تطبيقها كما قطع غيار الطائرات الهيكلية وقطع محركات الطائرات وأوعية الضغط، الخ وحتى الآن، غوكسين الألومنيوم هو أكبر الألومنيوم عظمى من الصعب تجهيز قاعدة سبائك في الصين، مع إجمالي رأس المال 1380000000 يوان (حوالي 207 ملايين دولار أمريكي)، مع رأس المال المسجل ليكون 354 مليون يوان (حوالي 53 مليون دولار أمريكي)

about_01

لدينا سبائك الألومنيوم معدات لتجهيز
مصنع غوكسين حوالي 106،000 متر مربع، والتي توجد فيها معدات تجهيز، مثل الضغط الهيدروليكي الأفقي، 100MN، 75MN مزدوج عمل قذف مباشر الصحافة، 55MN، 36MN واحدة للعمل قذف مباشر الصحافة، 55MN، 28MN مزدوج -action قذف الصحافة غير مباشر، 2600USTon، 2100USTon واحدة للعمل قذف مباشر الصحافة، و1880USTon، 1100USTon مزدوج عمل قذف مباشر الصحافة. ومن بين هذه، يرصد 55MN، 28MN مزدوج عمل قذف غير مباشر الصحافة بالكامل من قبل SMS Siemag. أنها مختصة في البثق أنابيب سبائك الألومنيوم التي يبلغ قطرها 50-520mm، وملامح مع مساحة من 4 ~ 418cm2. لدينا درجة عالية من الدقة ومعدات تجهيز الباردة تشمل 20MN، 10MN، 6MN تمتد استقامة آلة، 120T، 30T، 10T آلة الرسم، وLG90-H، LG60-H، سلسلة LG30-H الباردة المتداول مطحنة.

لدينا معدات اختبار
غوكسين تمتلك مختبر مركزي للتطوير تقنية، والتي تم تقييمها بأنها مركز تكنولوجيا هندسة تشينغهاى و، مع مجموعات كاملة من معدات الاختبار، بما في ذلك التحليل الطيفي الضوئي الانبعاثات ومطياف البلازما من أمريكا، ومعمل الامتصاص الذري من انكلترا، ومجهر فحص المعادن وصورة محلل من كارل زايس، واختبار عالمي من شيمادزو، ونظام قياس المقطع العرضي من إسرائيل. في مركز مختبرنا يمكننا إجراء تحليل التركيب الكيميائي للأنابيب سبائك الألومنيوم والحانات ونفعل تفتيش المجهرية، واختبار الخواص الميكانيكية. من ناحية أخرى مع هذا المركز مختبر يمكننا تطوير منتجات سبائك الألومنيوم جديدة لتلبية احتياجات باستخدام تقنيات المعالجة الجديدة.

غوكسين الألومنيوم، وتقع في مقاطعة تشينغهاي، من حولنا، وهناك ميناء تيانجين، ميناء ليانيونقانغ، ميناء تشينغداو، ميناء شانغهاى بالقرب شركتنا لنقل مريحة للعملاء على الصعيد العالمي. للعملاء الذين يرغبون في شراء منتجات سبائك الألومنيوم عالية الجودة من أجل استخدامات معينة من الصين، شركتنا ترحب بك ونتطلع الى تعاونكم.


WhatsApp Online Chat !

About Us

Guoxin Aluminum, a stock company in China, specialized in making high strength and high precision aluminum alloy products, including aluminum alloy pipes, aluminum alloy bars and rods, aluminum alloy profiles since 2006, with option of 1000 series, 2000 series, 3000 series, 4000 series, 5000 series, 6000 series and 7000 series aluminium alloy applied as aircraft structural parts, aircraft engine parts, pressure vessels, etc. Till now, Guoxin Aluminum is the largest super hard aluminum alloy processing base in China, with a total capital of 1380 million RMB( nearly 207 million USD), with the registered capital to be 354 million RMB( nearly 53 million USD)

about_01

Our Aluminum Alloy Processing Equipment
Guoxin factory is about 106 thousand square meter, in which there are processing equipment, like horizontal hydraulic press, 100MN, 75MN double-action direct extrusion press, 55MN, 36MN single-action direct extrusion press, 55MN, 28MN double-action indirect extrusion press, 2600USTon, 2100USTon single-action direct extrusion press, and 1880USTon, 1100USTon double-action direct extrusion press. Among these, the 55MN, 28MN double-action indirect extrusion press is fully made by SMS Siemag. It is competent in extruding aluminum alloy pipes with a diameter of 50-520mm, and profiles with an acreage of 4~418cm2. Our high-precision cold processing equipment include 20MN, 10MN, 6MN stretch straightening machine, 120t, 30t, 10t drawing machine, and LG90-H, LG60-H, LG30-H series cold rolling mill.

Our Testing Equipment
Guoxin owns central laboratory for technique development, which has been assessed as Qinghai Engineering and Technology Center, with complete sets of testing equipment, including the optical emission spectroscopy and plasma spectrometer from America, the atomic absorption spectrophotometer from England, the metallographic microscope and image analyzer from Carl Zeiss, the universal tester from Shimadzu, and the cross-section measurement system from Israel. In our lab center we can conduct chemical composition analysis for aluminum alloy tubes and bars, do microstructure inspection, and mechanical properties testing. On the other hand with this lab center we can develop new aluminum alloy products to meet the needs by using new processing techniques.

Guoxin Aluminum, located in Qinghai, around us, there are Tianjin Port, Lianyungang Port, Qingdao Port, Shanghai Port near our company for convenient transportation to global customers. For the customers who want to buy high quality aluminum alloy products for specific use from China, our company welcome you and looking forward to your cooperation.


WhatsApp Online Chat !